بتوجيه من السوداني.. إرسال مواد إغاثية للشعب السوري وفريق من الدفاع المدني يتأهب للمشاركة في عمليات الإنقاذ

بتوجيه من السوداني.. إرسال مواد إغاثية للشعب السوري وفريق من الدفاع المدني يتأهب للمشاركة في عمليات الإنقاذ

  • 99
  • فبراير 06, 2023

أكدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الاستعداد لإرسال مواد غذائية وطبية للسعب السوري، فيما اشارت الى ان فريقاً من خبراء الدفاع المدني يتأهب للمشاركة في عمليات الانقاذ .

وقال الناطق باسم الأمانة، حيدر مجيد، اليوم الاثنين، في مقطع فيدية تابعته وكالة “مدار الحق”، إن “الاستعدادات جارية في قاعدة الشهيد محمد علاء الجوية، لنقل الشحنة الأولى من المواد الغذائية والإغاثية والطبية مقدمة من حكومة العراق الى الشعب السوري، بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، نظرا لما تعرضت له المدن السورية جراء الزلازل”.

وأضاف، أن “الشحنة الأولى ستنطلق اليوم، وستنطلق خلال اليومين المقبلين شحنات متتالية أخرى، كما سيتم إرسال نحو 40 خبيراً من الدفاع المدني لمساعدة الجانب السوري، فضلاً عن وفد من وزارة الخارجية سيقدم التعازي إلى الشعب السوري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1570

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد