الشيخ الخزعلي ورئيس الوزراء يناقشان استكمال مشاريع البنى التحتية ودعم الملفات الاقتصادية

الشيخ الخزعلي ورئيس الوزراء يناقشان استكمال مشاريع البنى التحتية ودعم الملفات الاقتصادية

  • 21
  • سبتمبر 20, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، حيث جرى خلال اللقاء التباحث في مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على الساحة السياسية الوطنية، وأبرز الاستحقاقات التشريعية والتنفيذية.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، انه تم التركيز خلال اللقاء على مناقشة البرنامج الحكومي وأهمية استكمال تنفيذ خطواته العملية، مع التأكيد على المضي قدماً في مشاريع البنى التحتية والستراتيجية، التي بدأ المواطن العراقي يلمس نتائجها في الواقع اليومي.

و اضاف البيان، ان تم التأكيد على أهمية دعم القوى السياسية الوطنية لخطوات الحكومة، خصوصاً فيما يتعلق بالملفات الرئيسية في مجالات الاقتصاد والسياسة والخدمات، وتلبية احتياجات المواطنين وأولويات البرنامج الحكومي، المعبر عن تطلعات الشعب العراقي وضروراته الراهنة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 20

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد

الشيخ الخزعلي: التوغل الأمريكي في العراق أكبر بكثير من اليمن ويشكل خطرًا ثقافيًا وأمنيًا

  • 16

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن التوغل الأمريكي في العراق يعد أكبر وأكثر تعقيدًا من وجوده في اليمن، مبينا أن هذا التوغل لم يكشف بعد بالكامل، وصعوبة...

المزيد