خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1223
  • فبراير 22, 2023

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين بلاسخارت بمكتبه ببغداد .

وذكر بيان للمكتب الأعلامي لسماحة الشيخ الخزعلي ، انه جرى خلال اللقاء بحث أهم التطورات السياسية وآخر مُستجدات الشأن السياسي العراقي والإقليمي ودور المنظمة الاممية في دعم العراق لتجاوز التحديات التي تمر بها العملية السياسية العراقية .

وشدد سماحته على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها لتحقيق التطلعات المرجوة منها كما وبيّن ضرورة تقديم الخدمات كسبيل أمثل وأقصر لإستعادة ثقة المواطن بنظامه السياسي .

كما وأكد الجانبان على ضرورة اعطاء الاهتمام والدعم لأهالي سنجار وايجاد المعالجات الكافية لعودة اهاليها وذلك بتوفير البنى التحتية والخدمات الضرورية لذلك .

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على ضرورة وقوف كل الاطراف صفاً واحداً لتجاوز العقبات السياسية والاقتصادية التي تمر بها هذه الحكومة وتغليب المصلحة العامة على المصالح الفئوية للنهوض بواقع سياسي واقتصادي وخدمي يصب في مصلحة المواطن العراقي .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

  • 77

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، أُسرة الشهيد القائد "علاء عبد الحسين الكعبي" , بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده .و ذكر بيان...

المزيد