البلداوي يعزي بضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق في سوريا و تركيا

البلداوي يعزي بضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق في سوريا و تركيا

  • 75
  • فبراير 06, 2023

تقدم المتحدث بأسم كتلة الصادقون النيابية ، النائب محمد البلداوي ، اليوم الاثنين ، بالتعازي لذوي ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق في سوريا و تركيا .

وقال البلداوي في تغريدة على “تويتر” ، انه بقلوب ونفوس راضية بقضاء الله وحكمه تلقينا نبأ فاجعة الزلزال الذي تعرضت له المناطق السورية والتركية وما رافقها من خسائر في الأرواح والانفس والممتلكات .

واضاف، و بهذا المصاب الأليم نتقدم إلى ذوي الضحايا ولحكومة وشعب البلدين والبلدان الأخرى التي تضررت بفعل سلسة الزلازل بأصدق التعازي والمواساة ونسأل الله ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته وجناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ويمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يشمل بلدنا وسائر بلدان المسلمين بواسع رحمته وامنه وامانه ويدفع عنها كل سوء ومكروه إنه نعم المولى ونعم المجيب.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%8A%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D9%86-1024x1024.jpg

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد