الحلبوسي ولافروف يبحثان سبل التعاون بين البلدين في مجالات الأمن الغذائي ومكافحة الإرهاب

الحلبوسي ولافروف يبحثان سبل التعاون بين البلدين في مجالات الأمن الغذائي ومكافحة الإرهاب

  • 99
  • فبراير 06, 2023

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي التعاون بين البلدين في مجالات الغذاء ومكافحة الإرهاب.

وذكر بيان مكتب الحلبوسي، تابعته وكالة “مدار الحق” ، اليوم الاثنبن، أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، استقبل وزير خارجية جمهورية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف والوفد المرافق له”.

واضاف أن “بحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل التعاون في عدد من المجالات، منها الأمن الغذائي ومكافحة الإرهاب”، وأكد رئيس مجلس النواب، خلال اللقاء، حرص العراق على إدامة العلاقات مع الأصدقاء، والسعي عبر المؤسسات التشريعية الممثلة للشعوب لاستعادة الاستقرار والأمن العالمي”.

وتابع البيان أن  “أعرب وزير الخارجية الروسي عن رغبة بلاده إدامة العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون في المجالات كافة، كما نقل لافروف تحيات رئيس مجلس الدوما الروسي إلى الحلبوسي، مجدداً دعوة المجلس لزيارة روسيا، ووعد سيادته بتلبيتها في أقرب وقت ممكن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد