تحالف الفتح يصدر بياناً في الذكرى الرابعة للنصر على داعش الارهابي

تحالف الفتح يصدر بياناً في الذكرى الرابعة للنصر على داعش الارهابي

  • 76
  • ديسمبر 10, 2021
اصدر تحالف الفتح ، اليوم جمعة، بياناً بمناسبة الذكرى الرابعة للنصر على عصابات داعش الارهابية.

وجاء في بيان التحالف، الذي تابعته وكالة” مدار الحق” انه في يوم التحرير أدرك العالم أن العراقيين شعب لايقهر وأمة لاتنام على ضيم ، وأنهم شعب الصبر والنصر ، واتباع مطيعون لمرجعيتهم الدينية .

و اضاف، في هذا اليوم تحررت الأرض ومادت بداعش وبان النصر في جبين الفرسان من أبناء الحشد وأبطال القوات المسلحة بمختلف الصنوف ، وأدرك العراقيون أن وحدة الموقف والكلمة والمشروع والذود عن بلد المقدسات هو الذي يقف وراء تحرير الأرض وطرد الغزاة الدواعش.

و تابع ، في مثل هذا اليوم أطلق العراقيون زغاريد الحرية وتحولت السماء إلى مهرجانات فرح وكرامة وغيرة عراقية وتحولت داعش الى أضحوكة على يد الفرسان وأسقط الرائعون من أبناء الحشد وسائر القوات المسلحة أسطورة الخرافة العدوانية الداعشية.

وبين ، انه في مثل هذا اليوم العظيم نزف التحايا لإخواننا في القوات المسلحة وسائر أبناء الإرادة الوطنية الباسلة .. نتأسى بالقادة الميامين الذي كتبوا بتضحياتهم التاريخ الوطني الجديد ، وسيبقى المهندس شيبة الحشد والحد والعنوان البارز في معارك الشرف والكرامة والانتصار الكبير.

و قدم التحالف في بيانه ، تحية إجلال وإكبار للمرجعية الدينية للإمام السيستاني صاحب الفتوى وراعي الانتصار، و تحية إجلال وإكبار لعوائل الشهداء وللجرحى الأبطال.

كما حيا التحالف في بيانه تحية القوات المسلحة’ و لكل الفرسان في ميدان الكرامة’ و لكل يد عراقية بيضاء ساهمت بصناعة هذا النصر الرباني الكبير و تحية لكل من دعم العرق ووقف معه في محنته حتى تحقيق الانتصار وعلى رأسهم الجمهورية الاسلامية والقائد الشهيد الحاج سليماني ورفاقه والإخوة في حزب الله.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد