في ذكرى النصر على داعش .. الفياض يؤكد ان وجود الحشد الشعبي ضمانة لأمن واستقرار البلاد

في ذكرى النصر على داعش .. الفياض يؤكد ان وجود الحشد الشعبي ضمانة لأمن واستقرار البلاد

  • 76
  • ديسمبر 10, 2021
أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم الجمعة، ان وجود الحشد يمثل ضمانة لأمن واستقرار البلاد، فيما ثمن الدور الكبير لقادة النصر وجميع الشهداء الذين ضحوا بارواحهم دفاعا عن الوطن.
 
وقال الفياض في كلمة له بمناسبة الذكرى الرابعة ليوم النصر على داعش الارهابي، وواطلعت عليها ” مدار الحق” ، ان “الحشد هو الضمانة الحقيقة للاستقرار والأمن في العراق”، مبينا ان تجربة الحشد الشعبي اقترن اسمها بالحرب على داعش والنصر على الارهاب.

و اشار الفياض، الى ان الحشد الشعبي استطاع ان يرسم انموذجا للتعايش يمثل طموح امة للخلاص من الارهاب ، مؤكدا ان الخروج من الأزمات لا يتم إلا من خلال العزيمة والتلاحم بين أبناء شعبنا.

و اضاف، ان التلاحم بين صفوف القوات المسلحة انتج نصرا فريدا على داعش واعطى درسا بليغا بالارادة الصلبة، فيما لفت الى ان “الاستعانة بالاجني لن تساعد على الخروج من الأزمات و لن تسهم بتحقيق الاستقرار داخل البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد