الأطار التنسيقي يكثف حراكه السياسي بهدف تجاوز ازمة نتائج الانتخابات

الأطار التنسيقي يكثف حراكه السياسي بهدف تجاوز ازمة نتائج الانتخابات

  • 70
  • ديسمبر 09, 2021
اجتمع الاطار التنسيقي، الأربعاء، بوفد من تحالف العراق المستقل، لبحث المرحلة المقبلة وكيفية الخروج من الازمة وتشكيل الحكومة الجديدة.

وذكر بيان لائتلاف دولة القانون تلقته وكالة مدار الحق نسخة منه، ان “الاطار التنسيقي استقبل في مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي مساء اليوم وفد تحالف العراق المستقل برئاسة المرشح الفائز المستقل محسن علي اكبر، وجرى خلال الاجتماع بحث تطورات الاوضاع السياسية والامنية ، ونتائج الانتخابات وسبل الخروج من الازمة الراهنة”.

واكد الجانبان على اهمية التشاور واستمرار الحوارات والمناقشات وصولا إلى وضع معالجات واقعية للانسداد الحاصل في المشهد السياسي ، والتعاون بين كل القوى السياسية من اجل الاسراع في تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقي النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي .

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة  القضايا ذات الاهتمام المشترك وتحديد أولويات المرحلة القادمة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1569

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد