الموسوي: المفوضية فقدت مصداقيتها بعد تجاهلها تقرير الشركة الفاحصة للأجهزة الانتخابية

الموسوي: المفوضية فقدت مصداقيتها بعد تجاهلها تقرير الشركة الفاحصة للأجهزة الانتخابية

  • 71
  • ديسمبر 04, 2021
اكد عضو الاطار التنسيقي حامد الموسوي، اليوم السبت، ان القوى المعترضة على نتائج الانتخابات اتخذت المسار القانوني في تقديم الادلة والطعون فيما بين ان قوى الاطار لن تجازف بالعملية السياسية من اجل المقاعد.

وقال الموسوي، خلال حديث متلفز، ان المفوضية “اللا مستقلة” فقدت مصداقيتها بالكامل بعد تجاهلها تقرير الشركة الالمانية الفاحصة للأجهزة الانتخابية مؤكدا انه تم تقديم كل الادلة والبراهين التي تثبت تزوير النتائج.
 
وكشف الموسوي، عن تورط جهات دولية بتزوير الانتخابات، مبينا ان المبعوثة الامنية جيني بلاسخارت وفريقها كان لهم دور سلبي في ازمة النتائج المعلنة.

و اثبتنا للمجتمع الدولي وللجميع ان الانتخابات الحالية مزورة.

واشار ، الى ان الاطار التنسيقي يمتلك عدة خيارات في حال المصادقة على النتائج معربا عن ثقته بعدم انحياز القضاء لجهة دون اخرى نافيا وجود اي ضغط على القضاء لتغيير نتائج الانتخابات وهذا مااكده رئيس التحالف هادي العامري الذي اعلن القبول بمخرجات القضاء العراقي.

واضاف،  ان جمهور قوى الاطار التنسيقي مؤمن بالعملية السياسية وان الجماهير المعترضة رسمت صورة لم يشهدها العراق منذ سنوات .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1568

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1653

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد