خلال مشاركتهم في تظاهرات “جمعة الصمود”.. شيوخ العشائر يرفضون نتائج الانتخابات

خلال مشاركتهم في تظاهرات “جمعة الصمود”.. شيوخ العشائر يرفضون نتائج الانتخابات

  • 76
  • ديسمبر 03, 2021
شيوخ العشائر يطالبون بمحاسبة المفوضية وكشف قتلة المتظاهرين.

اكد عدد من سادات وشيوخ ووجهاء العشائر العراقية رفضهم القاطع لنتائج الانتخابات المزوَّرة و الضغوطات والوساطات السياسية لتمريرها.

جاء ذلك في بيان تلوه في ساحة الاعتصام قرب بوابات المنطقة للخضراء خلال المشاركة في تظاهرات جمعة الصمود، حيث طالب سادات وشيوخ ووجهاء العشائر العراقية المحكمة الاتحادية بأن لا تستسلم لإرادة المزوِّرين والفاسدين؛ حتى لا يكون المستقبل مجهولاً ونكون أمام انسداد سياسي معقد.

كما حذر وشيوخ ووجهاء العشائر العراقية أمريكا من أي محاولة لاستفزاز العراقيين، والعبث ومحاولة إبقاء جندي أمريكي واحد مع نهاية هذا العام وبعث شيوخ و وجهاء العشائر ، رسالة إلى رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي، مطالبين اياه خلالها بكشف نتائج التحقيقات فيما يخص الجهات المتورطة بقتل المتظاهرين السلميّين الرافضين للتزوير .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1568

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1653

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد