اللجنة التحضيرية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات تصدر بيانا وتعرب عن املها بالقضاء العراقي

اللجنة التحضيرية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات تصدر بيانا وتعرب عن املها بالقضاء العراقي

  • 78
  • ديسمبر 03, 2021
اصدرت اللجنة التحضيرية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات، بيانا غاضبا، مؤكدة وجود اصرار على تزوير النتائج من قبل جهتين.

وذكرت اللجنة في بيان لها اليوم الجمعة، انه بعد الإصرار الصريح من قبل الكاظمي المنتهية ولايته على تزوير الحقيقة مراراً وتكراراً، تارة بالاشتراك مع جهات خارجية لتزوير الانتخابات وتارة في تشكيل لجان تتعمد حجب الحقيقة، والسعي المستمر  لأضاعة حقوق دماء الشهداء الذين مضوا  دفاعاً عن الحق وأهله بصورة لايمكن السكوت عنها من قبل حكومة الكاظمي الإعلامية، وإصرار مفوضية الانتخابات (غير المستقلة) على إعلان النتائج النهائية للانتخابات ، دون الاعتبار بالطعون والأدلة التي تؤكد  فساد وتزوير الانتخابات وكذلك تجاهل مطالب الشعب المظلوم بسبب التزوير، وعليه نود أن نبين التالي:

أولاً: إن الامل المعقود على نزاهة وعدالة القضاء العراقي الشجاع بإرجاع الحق لأهله وكشف قتلة المعتصمين أمل كبير لتحقيق العدالة وإنصاف اصحاب الحق.

ثانياً: نرفض رفضاً قاطعاً مخرجات اللجنة التحقيقية في قضية قتل المعتصمين السلميين وحرق خيامهم فلن تضيع دماؤهم والشمس لاتُحجب بغربال.

ثالثاً: نحيي الشباب المعتصم ونشد على ايدي الجماهير من المتظاهرين في جمعة الصمود وندعوهم للثبات والصبر فمالنصر إلا صبر ساعة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1568

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1653

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد