في جمعة الصمود .. اصرار على المطالب و دعوات لفضح المتلاعبين بنتائج الانتخابات

في جمعة الصمود .. اصرار على المطالب و دعوات لفضح المتلاعبين بنتائج الانتخابات

  • 74
  • ديسمبر 03, 2021
واصل المئات من المحتجين الرافضين لنتائج الانتخابات في العاصمة بغداد، اليوم الجمعة، التوافد إلى ساحة الاعتصام قرب بوابة المنطقة الخضراء للمشاركة في تظاهرات جمعة الصمود، وسط اصرار على محاسبة المفوضية و كشف قتلة المتظاهرين السلميين.

وتوجه المعتصمون صوب بوابات الخضراء في تصعيد احتجاجي سلمي تاكيدا على مطالبهم ووسيلة ضغط على مفوضية الانتخابات التي طالبوا بمحاسبتها وكشف المتورطين بالتلاعب في النتائج.
 
واعتبر المتظاهرون ان عملية العد والفرز لم تكن مجدية فيما رفعوا سقف المطالب الى اعادة الانتخابات مؤكدين استمرار الاعتصامات حتى تنفيذ جميع مطالب.

ووصف المعتصمون تحقيق الحكومة غير متناغم مع ما جرى من استهداف واعتداء على المتظاهرين مطالبين في الوقت ذاته الى كشف الجهات الاي اصدرت الاوامر  وقمعهم فيما شددوا على ضرورة ان التفاهمات السياسية موازية لمطالبهم الرامية الى كشف مزوري الانتخابات . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1568

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1653

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد