حشود الجماهير الرافضة لتزوير الانتخابات تتوافد الى ساحات الاعتصام للمشاركة في تظاهرات “جمعة الصمود”

حشود الجماهير الرافضة لتزوير الانتخابات تتوافد الى ساحات الاعتصام للمشاركة في تظاهرات “جمعة الصمود”

  • 98
  • ديسمبر 03, 2021
شهدت العاصمة بغداد ، اليوم الجمعة ، توافد حشود كبيرة من المحتجين الى ساحات الأعتصام قرب بوابات الخضراء  للمشاركة بتظاهرات “جمعة الصمود” الرافضة لنتائج الانتخابات.

وتوافدت الشخصيات الاجتماعية من شيوخ العشائر و المحامين الى ساحة الإعتصام في العاصمة بغداد للمشاركة في التظاهرات التي دعت اليها اللجنة التنظيمية احتجاجا على تجاهل مطالب المعتصمين.
 
وهددت الحشود الغاضبة يتصعيد احتجاجي سلمي رفضا لتسويف المفوضية وحكومة تصريف الاعمال لمطالبهم بألغاء الانتخابات ومحاسبة المفوضية وطرد الممثلة الأممية جينين بلاسخارت بسبب دورها السلبي في العملية الانتخابية، فضلا عن محاسبة الجهات المتورطة بقتل المتظاهرين السلميين وتقديمهم الى العدالة.
 
وبالتزامن مع انطلاق تظاهرات ” جمعة الصمود” كثفت القوات الأمنية، من تواجدها وانتشارها قرب ساحة التحرير وفي محيط المنطقة الخضراء وسط بغداد.

وكثف قوات حفظ النظام من انتشارها ضمن مقتربات المنطقة الخضراء من جهة ساحة الحسنين وقرب الجسر المعلق، فضلا عن بوابة وزارة التخطيط وساحة التحرير وسط العاصمة فيما عمدت القوات الأمنية الى اغلاق جسر الجمهورية وسط العاصمة بالحواجز الكونكريتية في وقت متاخر من مساء امس.




أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد