على خلفية خسارته مقعدين .. بارزاني يحتجز عضو مجلس المفوضين القاضي ” دهام اكرم”

على خلفية خسارته مقعدين .. بارزاني يحتجز عضو مجلس المفوضين القاضي ” دهام اكرم”

  • 72
  • ديسمبر 03, 2021
كشفت مصادر خاصة عن قيام رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني ، “مسعود بارزاني” بإحتجاز عضو مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات القاضي ” دهام اكرم عمر” لمدة ثلاثة ايام عقب استدعاءه الى اربيل قبل اسبوعين ، ثم اطلاق سراحه ليعود الى بغداد . 

وبحسب المصادر ، فأن برزاني طلب من عضو مجلس المفوضين معارضة قرار فتح بعض المحطات والتي على اثرها فقد مقعدين بعد اجراء العد اليدوي في المحطات المطعون بها. 

واشارت المصادر ، الى ان القاضي “دهام اكرم” لم يحضر مؤتمر اعلان نتائج الانتخابات بعد تقديمة اجازة لمدة شهر كامل والعودة الى اربيل بسبب ضغوطات من بارزاني اجبرته على هذا القرار فيما يرجح ان يكون الان محتز لدى سلطات الاقليم ، فيما وجهت عدة جهات نداء الى مجلس القضاء الأعلى بمتابعة موضوع الضغط على القضاء والكشف عن مصير عضو مجلس المفوضين . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد