مصادر مطلعة تكشف لمدار الحق مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي مع الصدر

مصادر مطلعة تكشف لمدار الحق مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي مع الصدر

  • 82
  • ديسمبر 02, 2021
كشفت مصادر مطلعة، اليوم الخميس، عن مخرجات اجتماع قادة الاطار التنسيقي بحضور السيد مقتدى الصدر، فيما شدد المجتمعون على ضرورة الخروج برؤية موحدة لمعالجة الانسداد السياسي. 
وقالت المصادر  ” ان ،المجتمعون قروا ان يكون رئيس الوزراء القادم توافقي و الوزراء استحقاق انتخابي كما تناول الاجتماع الحديث عن الخروج برؤية موحدة لمعالجة الانسداد السياسي. 

وبينت المصادر، ان “المجتمعون اتفقوا ان لا يكون هذا الاجتماع الاخير بل هو مفتاحاً للقاءات اخرى يتم الاتفاق فيها على النقاط الخلافية بين القوى الشيعية.

واوضحت المصادر ان “الاجتماع سيمهد لتشكيل لجان تنسيقية تناقش التفاصيل المتعلقة بتشكيل الكتلة الاكبر.

وبحسب المصادر فان “المجتمعون اتفقوا على تشكيل لجنة مشتركة لاعداد ورقة موحدة تكون اساس لبرنامج حكومي يتم تقديمها للشركاء السياسيين وتكون ملزمة للحكومة القادمة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد