التميمي: تقرير التحقيق بإغتيال الكاظمي لم يأت بمعلومات جديدة

التميمي: تقرير التحقيق بإغتيال الكاظمي لم يأت بمعلومات جديدة

  • 81
  • نوفمبر 30, 2021
اكد الخبير الأمني محمد التميمي , الثلاثاء , ان التقرير الذي عرضه مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي معروف مسبقا ولم يأت بمعلومات جديدة , مبينا ان المطلوب هو الكشف عن الجهه المتورطة بالحادث.

وقال التميمي في تصريح صحفي، إن “ما عرضه مستشار الامن الوطني قاسم الاعرجي في المؤتمر الصحفي عن نتائج التحقيق لم يتطرق الى معلومة جديدة وانما عرض معروف مسبقا وتناولته العديد من وسائل الاعلام”.

وأضاف التميمي، أن “التحقيق يجب ان يكشف الجهات والشخصيات المتورطة بهذا العمل، ودون ذلك يكون التحقيق بلا اي فائدة”، مؤكدا أنه “لا يمكن القول بوجود تحقيق دون وجود نتائج ملموسة على ارض الواقع”.

وكان مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي عرض، مساء امس الاثنين، “التقرير الاولي” للتحقيق الخاص بمحاولة اغتيال رئيس مجلس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي دون ذكر تفاصيل ومعلومات عن الجهة المنفذة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد