الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

  • 170
  • يوليو 25, 2024

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” , بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أن سماحته تحدث خلال لقائه عائلة الشهيد “علاء عبد الحسين الكعبي”، أهمية دور الشهداء في الدفاع عن قضايا الأمة و بذل دمائهم في سبيل الذود عن أرض العراق ومقدساته .

و أكد سماحته، أنّ لقاءاته مع أُسر الشهداء تأتي في إطار الحرص على التواصل معهم، وتفقُّد أحوالهم ورعايتهم كجزءٍ من رد الجميل لتضحياتهم الجِسام .

كما عبر سماحته عن اعتزازه وفخره، بتضحيات الشهداء ودمائهم الطاهرة، التي بذلوها فداءً للدين والوطن وللمبادئ التي جاهدوا من أجلها ، مؤكداً أن تاريخهم سيظل خالداً يُنير طريق الأحرار المدافعين عن المبادئ السامية.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي محذراً الكيان الصهيوني : المساس بالمرجعية الدينية هو مساس بكل المؤمنين في العالم

  • 208

أدان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، المحاولات المستمرة للكيان الصهيوني لاستهداف الثوابت والمقدسات الإسلامية، مشيرًا إلى استغلاله وسائل الإعلام...

المزيد

الشيخ الخزعلي : عملية طوفان الأقصى كانت اختبارًا للضمير الإنساني وكشفت ازدواجية المعايير الغربية

  • 252

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين ، ان عملية "طوفان الأقصى"، تعد الحدث الأبرز والأكثر تأثيرًا في العام المنصرم، واصفًا إياها بأنها كانت اختبارًا...

المزيد