الشيخ الخزعلي محذراً الكيان الصهيوني : المساس بالمرجعية الدينية هو مساس بكل المؤمنين في العالم

الشيخ الخزعلي محذراً الكيان الصهيوني : المساس بالمرجعية الدينية هو مساس بكل المؤمنين في العالم

  • 10
  • أكتوبر 09, 2024

أدان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، المحاولات المستمرة للكيان الصهيوني لاستهداف الثوابت والمقدسات الإسلامية، مشيرًا إلى استغلاله وسائل الإعلام المُوجهة لزرع الفتنة وتفكيك وحدة الأمة.

و قال الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة “أكس”, أن العدو الصهيوني يتجاوز كل الأعراف والقيم في مساعيه الخبيثة، محذرًا من أن أي محاولة للمساس بالمرجعية الدينية في النجف الأشرف، والمتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني، تُعد هجومًا على جميع المؤمنين في العالم.

وأكد سماحته أن العدو الصهيوني وداعميه سيواجهون عواقب وخيمة جراء هذه التصرفات، مضيفًا أن “نهاية هذه الأفعال الرعناء ستكون نهايتهم ونهاية كل من يدعمهم بأي أنواع الدعم .

وختم سماحته تدوينته بالقول: “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي : عملية طوفان الأقصى كانت اختبارًا للضمير الإنساني وكشفت ازدواجية المعايير الغربية

  • 184

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين ، ان عملية "طوفان الأقصى"، تعد الحدث الأبرز والأكثر تأثيرًا في العام المنصرم، واصفًا إياها بأنها كانت اختبارًا...

المزيد

الشيخ الخزعلي: دماء السيد الشهيد حسن نصرالله ستثمر نصراً كبيراً وثمنها سيكون زوال “إسرائيل”

  • 209

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، أن الدماء الطاهرة للسيد الشهيد حسن نصر الله ستثمر نصراً كبيراً لكل المؤمنين، مبينا ان ثمن هذه الدماء سيكون زوال...

المزيد