الموسوي: العراق يقود حملات دعم إنسانية في لبنان استجابة لتوجيهات المرجعية العليا

الموسوي: العراق يقود حملات دعم إنسانية في لبنان استجابة لتوجيهات المرجعية العليا

  • 86
  • أكتوبر 14, 2024

أكدت النائب عن كتلة الصادقون النيابية، زينب الموسوي، اليوم الاثنين، أن العراق ينفذ حملات دعم إنسانية وإغاثية بمشاركة مختلف الفئات العمرية، وذلك استجابة لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف المتمثلة بسماحة السيد علي السيستاني.

وأشارت الموسوي في تصريح صحفي، إلى أن “الدعم الإنساني والإغاثي العراقي شمل التبرعات لأهالي لبنان، ولم يقتصر على مناطق الجنوب فحسب، بل امتد ليشمل كل اللبنانيين”، موضحة أنه تم رفع تأشيرات الدخول للبنانيين إلى العراق يعد دليلاً واضحاً على النخوة والكرم العراقي.

وأضافت : “نحن حالياً في مرحلة مد يد الخير والمساعدة، ولم ننتقل بعد إلى مرحلة التطوع الميداني أو النزول إلى الميدان، مبينة ان هذه المرحلة تأتي استناداً إلى توجيهات المرجعية العليا، التي أكدت على ضرورة المساندة في الوقت الراهن”.

أخبار مشابهة

الحلاوي يطالب وزارة العمل بالإسراع في تفعيل الوجبة السابعة من المساعدات الاجتماعية

  • 89

دعا رئيس كتلة الصادقون، النائب حبيب الحلاوي، اليوم الاثنين، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى الإسراع في تفعيل إجراءات متابعة وإنجاز الوجبة السابعة من المساعدات الاجتماعية. وأكد الحلاوي...

المزيد

مطالباً الخارجية بموقف حازم .. الصالحي يرفض تدخلات البرلمان الاوربي بشان تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 78

انتقد النائب عن كتلة صادقون النيابية رفيق الصالحي، الاثنين، تدخل البرلمان الاوربي بشان تعديل قانون الأحوال الشخصية . وقال الصالحي ، إن" تصريح البرلمان الاوربي تدخل سافر في عمل السلطة...

المزيد