عده أنتهاك للحريات الصحفية .. الأعلام السياسي لحركة الصادقون يدين العدوان الصهيوني على المكتب الأعلامي لحركةلنجباء

عده أنتهاك للحريات الصحفية .. الأعلام السياسي لحركة الصادقون يدين العدوان الصهيوني على المكتب الأعلامي لحركةلنجباء

  • 55
  • مايو 10, 2024

أدان الإعلام السياسي لحركة الصادقون، اليوم الجمعة، الاعتداء الصهيوني على المكتب الثقافي والإعلامي لحركة النجباء في سوريا.

وذكر بيان للإعلام السياسي لحركة الصادقون، انه “في جريمة بشعة أخرى، وفي استهداف ممنهج، وفي انتهاك صريح لمواثيق حقوق الإنسان والحريات الصحفية، ها هي ذي إسرائيل ومن يقف خلفها أمريكا بكل استهتارها واستكبارها وقواتها المحتلة اللاشرعية الوجود على أرض العراق المقدسة، تستمر بارتكاب مسلسل جرائمها الارهابية واعتداءاتها العدوانية، حيث أقدمت على جريمة بشعة، أبشع من سابقاتها، وهذا دأبها ولم نعهد منها إلا الخيانة والغدر من خلال قصفها لمقر المكتب الثقافي والإعلامي لإخوتنا في حركة المقاومة الإسلامية النجباء في محاولة خائبة اخرى لإسكات الصوت المقاوم”.

وأضاف البيان “إننا في الوقت الذي ندين ونستنكر باشد العبارات هذا الاعتداء الآثم، نؤكد أن هذه الممارسات الإرهابية والوحشية لن تمنع الإعلام المقاوم من متابعة مهامه ولن تثنيه عن مواصلة بث الوقائع من ساحة الجريمة وكشف الفظائع والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء”.

تابع البيان “نعلن تضامننا مع الإخوة في حركة المقاومة الإسلامية النجباء، ومع كل الزملاء الإعلاميين الشرفاء الذين يؤدون دورهم في أصعب الظروف وأقساها، ونتقدم اليهم بأحر التعازي والمواساة بالشهداء الأبطال، ونسأل الله الشفاء للجرحى والسلامة لكل الإعلاميين الأوفياء”.

أخبار مشابهة

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 66

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده. وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 56

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.و ذكر بيان للمكتب الأعلامي...

المزيد