بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 52
  • سبتمبر 05, 2024

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده.

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أن سماحته أشاد ، بالدور البطولي للشهيد مهدي صالح الزيدي ، في مقاومة الاحتلال، والمشاركة في الدفاع عن مرقد العقيلة زينب (عليها السلام)، بالإضافة إلى مشاركته في مواجهة الإرهاب الداعشي، و تحرير مناطق محافظة ديالى كافة حتى استشهاده في معارك مدينة “آمرلي”، معتبرًا أنّ إرثه البطولي سيبقى حيًا في قلوب محبيه ورفاقه.

من جهتها، عبّرت عائلة الشهيد مهدي صالح الزيدي ، عن تقديرها لهذا اللقاء، مثمنةً في الوقت ذاته الدعم المعنوي المتواصل، من قبل سماحة الشيخ الأمين لعوائل الشهداء.

أخبار مشابهة

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 41

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.و ذكر بيان للمكتب الأعلامي...

المزيد

الشيخ الخزعلي: لايوجد اي استهداف لرئيس هيئة الحشد الشعبي وبديله لن يكون من عصائب أهل الحق

  • 56

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، عدم وجود اي استهداف لرئيس هيئة الحشد الشعبي، مبينا انه شخصية سياسية يمتلك عمق ويمتلك خبرة سياسية و بديله للمنصب لن تكون...

المزيد