خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 41
  • سبتمبر 05, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي ، ان اللقاء، تناول مناقشة الأوضاع الراهنة في محافظة ذي قار، حيث تمّ التركيز على سُبل تعزيز تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، والعمل على تحسين البِنية التحتية في مختلف القطاعات.

و اضاف البيان، ان تمّ التطرق إلى ملف الاستقرار الأمنيّ في المحافظة، حيث أكد الطرفان على أهمية الحفاظ على الأمن واستقرار الأوضاع، وتكثيف الجهود لضمان سلامة المواطنين، وتعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والحكومة المحلية.

من جانبه، أشاد محافظ ذي قار، بالدور الكبير لسماحة الشيخ قيس الخزعليّ في دعم العملية السياسية، وجهوده المبذولة لخدمة محافظة ذي قار وتحسين أوضاعها، مُؤكدًا على أهمية استمرار هذا الدعم لتحقيق المزيد من التقدم والتنمية في المحافظة.

أخبار مشابهة

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 51

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده. وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد

الشيخ الخزعلي: لايوجد اي استهداف لرئيس هيئة الحشد الشعبي وبديله لن يكون من عصائب أهل الحق

  • 56

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، عدم وجود اي استهداف لرئيس هيئة الحشد الشعبي، مبينا انه شخصية سياسية يمتلك عمق ويمتلك خبرة سياسية و بديله للمنصب لن تكون...

المزيد