الشيخ الخزعلي يهنئ الأمة الأسلامية بحلول ذكرى المبعث النبوي الشريف

الشيخ الخزعلي يهنئ الأمة الأسلامية بحلول ذكرى المبعث النبوي الشريف

  • 124
  • فبراير 08, 2024

تقدم الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، بالتهاني والتبريكات للأُمة الإسلامية، بحلول ذكرى المبعث النبوي الشريف ،مؤكدا انها مثّلت انعطافةً واضحةً ومهمةً في مسير الإنسانية جمعاء .

وكتب الشيخ الخزعلي في تدوينة على موقع “أكس”, قائلا: السلامُ على المبعوث بالرحمة، والدّاعي إلى سبيل ربّه بالحكمة والموعظة الحسنة ، نتقدّم بخالص التهاني والتبريكات للأُمة الإسلامية، بحلول ذكرى المبعث النبوي الشريف، المحطة التي مثّلت انعطافةً واضحةً ومهمةً في مسير الإنسانية جمعاء .

و بين سماحته، ان هذه المناسبة اختُتمتْ فيها الرسالات، لينطلق رسول الإنسانية في حركته المباركة، لإخراج المجتمع من  ظلمات الجهل والضلالة إلى نور الهداية والرشاد.

كما أشاد سماحته بقرار مجلس الوزراء، باعتماد يوم 27 من شهر رجب الأصب، يوماً للقرآن الكريم،  معرباً عن تمنياته أن يكون يوماً عالمياً، ليؤكّد على دور العراق المحوري في النهضة الإسلامية والإنسانية.

و دعا سماحته لجعل من هذا اليوم فرصةً لتجديد العهد مع القرآن الكريم، و استلهام الدروس والعِبر منه، لبناء مستقبل مشرق لأُمّتنا والإنسانية كلها.

و تابع بالقول: نسأل الله تعالى أن يجعل هذا اليوم بدايةً لمرحلة جديدة من الوحدة والتقدّم، وأن يحفظ أُمّتنا ويزيدها قوةً ورفعةً وازدهاراً.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

  • 73

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، أُسرة الشهيد القائد "علاء عبد الحسين الكعبي" , بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده .و ذكر بيان...

المزيد