شنكالي يشكك في جدية لجنة التحقيق بأغتيال الكاظمي بكشف النتائج و يرجح تسويفها

شنكالي يشكك في جدية لجنة التحقيق بأغتيال الكاظمي بكشف النتائج و يرجح تسويفها

  • 80
  • نوفمبر 29, 2021
طالب النائب الفائز عن الحزب الديمقراطي الكردستاني ماجد شنكالي، الاثنين، بمنح لجنة التحقيق في ملف محاولة محاولة اغتيال رئيس الوزراء المنتهية ولايته الكاظمي الدور الثالث لتمكينها من تحقيق نتائج ملموسة.

وقال شنكالي في تغريدة على تويتر تابعتها “مدار الحق”، إن “كشف نتائج لجنة التحقيق في محاولة اغتيال الكاظمي تحتاج إلى تشكيل لجنة عليا جديدة للبحث في اسباب عدم كشف النتائج وهلم جرا من تشكيل اللجان”.

وأضاف شنكالي، “وعليه اطلب اعطاء دور ثالث لهم حالهم حال طلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي لعل وعسى ان ينجحوا فيما فشلوا به سابقًا، مع اني استبعد ذلك”.

وكان الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي اكد في تصريح سابق، أنه يميل لفرضية وجود طرف ثالث في محاولة اغتيال رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي، مبينا انه لديه شكوك في الرواية الرسمية بشان محاولة الاغتيال.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد