الطليباوي يبارك لحركة أنصار الله في اليمن زفاف كوكبة من شهداءهم بعدوان إمريكي غادر

الطليباوي يبارك لحركة أنصار الله في اليمن زفاف كوكبة من شهداءهم بعدوان إمريكي غادر

  • 758
  • يناير 01, 2024

أكد المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي ، اليوم السبت، أن العدوان الأمريكي الغادر الذي طال زوارق تابعة لحركة أنصار الله في اليمن أثبت عجزه عن مواجهة الأبطال بعد ان كشفت معركة طوفان الأقصى عن قدرات المقاومة التي حطّمت مخططات الأعداء .

و قال الطليباوي في بيان له ، انه منذ أن انطلق طوفان الأقصى الذي هزم الصهاينة والأمريكان، وكشف عن قدرات المقاومة التي حطّمت كل مخططات الأعداء، ونجحت في إذلالهم، كان لإخوتنا أنصار الله في يمن البطولة والصمود دورٌ محوريٌّ في دعم المقاومة الفلسطينية، دفاعاً عن أهلنا في غزّة الجريحة.

و بين الطليباوي، ان العدوان الأمريكي الغادر، كشف عجزه عن مواجهة الأبطال، بعد ان نفذ جريمة آثمة استهدفت ثلاثة زوارق تابعة لأنصار الله وهم يؤدون واجبهم الشرعي بمنع السفن التابعة للكيان الغاصب والداعمة له.

و أضاف، انه في الوقت الذي نبارك لأنصار الله زفاف كوكبة من الشهداء الأبرار الى جنان الخلد، فإننا نعلن دعمنا الأكيد وتضامننا الكبير مع الإخوة اليمنيين في جهادهم البطولي ضد أعداء الله والإنسانية .

كما أكد الطليباوي، أن الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي والصهيوني في فلسطين واليمن ولبنان وسوريا والعراق، لن تُثني عزيمة المقاومة التي يشتد عودها وتكبر همّتها كلما ارتوت أرضنا بدماء شهدائنا، وإن النصر قريب بإذن الله .

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 299

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 273

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد