الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 269
  • يونيو 22, 2024

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية – السورية ، متعهدا بالثبات نهج المقاومة الإسلامية حتى زوال الكيان الصهيوني وإخراج القوات المحتلة من العراق والمنطقة.

و قال الطليباوي في تدوينة على منصة “أكس” ، أن كواكب شهداء المقاومة الإسلامية على طريق القدس، ما زالت تُنير الدرب للأحرار في العالم، وهي تقدّم الأرواح الطاهرة والدماء الزكية .

و أضاف ، انه بهذه الأيام التي يشتدّ فيها وطيس المواجهة مع تحالف العدو الصهيوني الأمريكي الغاصب، نُبارك لأخينا المجاهد (عبد الله رزاق الصافي) في كتائب سيد الشهداء، ارتقاءه شهيداً ملتحقاً بقافلة الحسين (عليه السلام) وهو يؤدي واجبه الوطني والشرعي.

كما تعهد الطليباوي لدم الشهيد الطاهر، ودماء كل الشهداء الأبرار، ودماء النساء والأطفال والشيوخ العزّل، بالسير على خط المقاومة الإسلامية حتى تحقيق النصر وزوال الكيان الغاصب وإخراج القوات المحتلة من العراق والمنطقة.

و تابع قائلاً: الرحمة والرضوان لروح الشهيد السعيد، واللعنة على الغادرين الجبناء ، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون .

أخبار مشابهة

بجهود الشيخ الخزعلي و كتلة الصادقون .. البهادلي: بشرى قانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي الحشد الشعبي ستُزف غداً

  • 49

أكد عضو الهيئة العامة لحركة الصادقون، زيد البهادلي ، اليوم الثلاثاء، ان قانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي الحشد الشعبي تصدر اولويات كتلة الصادقون داخل البرلمان و برنامجها الأنتخابي تثميناً...

المزيد