الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 233
  • يونيو 18, 2024

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان الأمر يندرج ضمن مخطط خبيث لإستهداف الحشد الشعبي و فصائل المقاومة الأسلامية .

و قال الطليباوي في تدوينة على منصة “أكس” ، ان الولايات المتحدة الأمريكية كشرت عن أنيابها، وكشفت عن مخططاتها الخبيثة مرّة أخرى، مبينا انهم كانوا وما زالوا يراهنون على نشر الفوضى والاضطرابات والخراب أينما حلّوا.

و أضاف ، بما أن حالة الاستقرار ومشاريع الإعمار التي تشهدها البلاد تتقاطع مع مخططات الإدارة الأمريكية، أقدمت تلك الإدارة الشريرة على اتهام فصائل المقاومة الإسلامية والحشد الشعبي بالإرهاب، تمهيداً لإعلان الحرب عليها،  فأدرجت حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب.

و اعلن الطليباوي وقوفه مع إخوته في حركة أنصار الله الأوفياء وتأييده التام لهم، تجسيداً لمعاني الأُخوّة ووحدة المقاومة، معتبرا ان أن أي استهداف لفصيل من فصائل المقاومة الإسلامية، يُعد استهدافاً لجميع فصائل المقاومة الإسلامية.

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 269

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد