الهلالي: الإطار الشيعي شرع بحواراته للمضي بتشكيل مجالس المحافظات المقبلة

الهلالي: الإطار الشيعي شرع بحواراته للمضي بتشكيل مجالس المحافظات المقبلة

  • 71
  • ديسمبر 25, 2023

كشفت النائب عن كتلة الصادقون ، ابتسام الهلالي، اليوم الاثنين، ان الإطار الشيعي شرع بحواراته للمضي بتشكيل مجالس المحافظات المقبلة بعد إعلان نتائج الانتخابات، فيما اكدت أهمية ان يكون محافظ بغداد ممثلا عن قوى الإطار .

وقالت الهلالي في حديث صحفي، إن “محافظ كربلاء المقدسة الحالي نصيف الخطابي حصل على أعلى الأصوات بـ 7 مقاعد بالانتخابات المحلية”، مبينة انه “لا يوجد لدينا أي تحفظ على بقاء نصيف الخطابي محافظا لكربلاء المقدسة “.

وأضافت أنه “من الضروري أن يكون المحافظ للعاصمة بغداد من الإطار الشيعي”، معربة عن املها في أن “يكون هناك تنسيق كبير بين أعضاء مجالس المحافظات والمحافظ خدمة للمواطنين”.

وتابعت الهلالي أن “الإطار الشيعي بدأ باجتماعاته لتشكيل مجالس المحافظات المقبلة بعد إعلان نتائج الانتخابات”، لافتة الى ان “مفوضية الانتخابات ستصادق على النتائج يوم الاحد المقبل وسيتم بعد ذلك تشكيل الحكومات المحلية”.

أخبار مشابهة

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 66

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده. وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 56

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.و ذكر بيان للمكتب الأعلامي...

المزيد