الطليباوي يؤكد ضرورة عدم الكشف عن الفصائل التي تنفّذ عملياتها الجهادية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق

الطليباوي يؤكد ضرورة عدم الكشف عن الفصائل التي تنفّذ عملياتها الجهادية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق

  • 724
  • نوفمبر 26, 2023

شدد المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي ، اليوم الأحد، على ضرورة عدم الكشف عن الحركات والفصائل التي تنفّذ عملياتها الجهادية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق ، فيما علق على البيان الذي أصدرته كتائب حزب الله ، و الذي تطرق الى ذكر أسماء فصائل وتغييب أخرى، دون مبرّر أو شعور حقيقي بالمسؤولية .

و قال الطليباوي في بيان له ، ان المقاومة واجب شرعي ووطني، وأداء هذا الواجب الكبير تكفّل به رجالٌ صدقوا مع الله والوطن، وقدّموا أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الأرض والمقدسات.

وأضاف، ان المقاومة لها مقوّماتها وركائزها ومبادؤها الثابتة الأصيلة، التي لا يحق لكائن مَن كان أن يتجاوز عليها.
ومن المؤسف حقاً ما تم نشره في وسائل الإعلام، من بيان صادر باسم إخوة الجهاد في كتائب حزب الله، لما فيه من تجاوز على ركيزة مهمة في عمل المقاومة، والتي تكفل سرية العمل ومراعاة الظروف الأمنية .

و تابع، ندرك تماماً ضرورة عدم الكشف عن الحركات والفصائل التي تنفّذ عملياتها الجهادية البطولية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق، لإجباره على الخروج والانسحاب من بلدنا، إلا أنه من الغريب، ورغم علم مَن كتب البيان بالحقائق على الأرض، أن يعمد  إلى ذكر أسماء فصائل وتغييب أخرى، دون مبرّر أو شعور حقيقي بالمسؤولية .

و اشار، الى ان المقاومة واحدة، وهدفها واحد، ونأمل أن لا تتكرر مثل هذه التصريحات من إخوة الجهاد، لكي لا نعطي فرصة للعدو، وأن يكون ما يصدر من المقاومين موحّداً وهادفاً . مضيفا بالقول: الرحمة والرضوان لإخوتنا الشهداء الأبرار في كتائب حزب الله، والنصر للماضين على نهجهم الحسيني الخالد .

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 299

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 273

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد