مركز تاج الحضارة للدراسات الاستراتيجية ينظم ندوة حوارية حول التحديات الاقتصادية لحكومة السوداني

مركز تاج الحضارة للدراسات الاستراتيجية ينظم ندوة حوارية حول التحديات الاقتصادية لحكومة السوداني

  • 702
  • نوفمبر 19, 2023

اقام مركز تاج الحضارة للدراسات الاستراتيجية ، ندوة حوارية لمناقشة التحديات الاقتصادية التي تواجهها الحكومة الحالية ، و ذلك ضمن سلسلة الحوارات السياسية والثقافية والاقتصادية الهادفة، التي ينظمها المركز .

و تضمنت الندوة التي حملت عنوان (التحديات الاقتصادية لحكومة السوداني الفرص والازمات)، محاضرة القاها الدكتور مظهر محمد صالح مستشار رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ، وبحضور نخبة من الباحثين والأكاديميين والاقتصاديين .

و جرى خلال الندوة الحديث حول أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع الاقتصاد في العراق اذ أشار الدكتور مظهر محمد صالح إلى وجود خلل بنيوي في الاقتصاد العراقي يتجلى في الاعتماد على النفط بشكل شبه مطلق مشيرا الى أهمية تفعيل القطاع الخاص والجدية في تطوير الطاقات الشبابة للحد من البطالة وتحويلهم من شباب خامل الى منتج واكد صالح على أهمية طريق التنمية واثره الإيجابي على اقتصاد العراق.

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 299

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 273

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد