السماوي: اغتيال الكاظمي عملية مفبركة لأشعال الفتنة بين الجيش وفصائل المقاومة

السماوي: اغتيال الكاظمي عملية مفبركة لأشعال الفتنة بين الجيش وفصائل المقاومة

  • 80
  • نوفمبر 28, 2021
اكد الكاتب والمحلل السياسي اياد السماوي، ان قصة اغتيال الكاظمي مسرحية هزيلة ومفبركة و جاءت بعد اجتماع الاطار التنسيقي مع القضاء والاتفاق على فتح تحقيق بقتل المتظاهرين وتزوير الانتخابات.
وقال السماوي، خلال حوار متلفز اليوم السبت، ان الادعاء بوجود دلائل على اغتيال الكاظمي امر عار عن الصحة مبينا ان قصة الاغتيال تهدف الى زج قوات الجيش بالقتال ضد فصائل المقاومة و اشعال فتنة وحرب اهلية.
ونفى السماوي وجود  اي لجنة تحقيقة في الحادث غير اللجنة المكلفة برئاسة قاسم الاعرجي ، ولا توجد اي نتائج لعملية الاغتيال حتى الان.

ولفت السماوي الى انه لاتوجد حتى هذه اللحظة اي صور او فيديو لعملية اغتيال الكاظمي ، و السفارة الاميركية زودت مكتب الكاظمي بفليم مدته 20 ثانية يظهر طائرة مسيرة تسقط مقذوف غير واضح، لافتا الى انه كان على مستشار رئيس الوزراء تسليم الادلة الى اللجنة التحقيقية وليس التغريد عنها في وسائل التواصل فيما اشار الى ان حكومة مصطفى الكاظمي استلمت الضوء الاخضر من بريطانيا . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد