ذيبان يطالب التربية بشمول طلبة الثالث المتوسط بأمتحانات الدور التكميلي

ذيبان يطالب التربية بشمول طلبة الثالث المتوسط بأمتحانات الدور التكميلي

  • 83
  • نوفمبر 27, 2021
طالب عضو تحالف الفتح ثامر ذيبان ، اليوم السبت وزير التربية بشمول جميع طلبة الثالث المتوسط (الراسبين والمكملين) بامتحانات الدور الثالث. 

وقال ذيبان في تصريحات نقلها مكتبه الاعلامي ، ان “وزارة التربية خلال الايام الاخيرة الماضية حددت امتحان الدور الثالث للصف الثالث المتوسط للمكملين بمادة أو مادتين وتم وضع جدول للامتحانات التي كان من المقرر أن تبدأ يوم ٢٧/١١ في الساعة الواحدة ظهراً، وتفاجأ الطلبة بتأجيل الإمتحانات الى يوم 4 كانون الأول، بالإضافة الى إصرار الوزارة بشكل غير مبرر على عدم شمول الطلبة الذين رسبوا في الدور الأول بهذا القرار “. 

وأضاف”نحن نعتب على الوزارة بسبب الإرباك الحاصل للطلبة بسبب تأجيل الامتحانات ”. 

وتابع “بسبب حرمان الراسبين في الدور الأول من الشمول بالدور الثالث، فعلى أي أساس يتم حرمانهم من هذه الفرصة التي قد يتمكنوا من خلالها من النجاح، وماذا تستفيد الدولة من رسوبهم وإعادتهم للسنة الدراسية نفسها ؟ “. 

واستدرك ذيبان :” ندعو وزير التربية الى النظر بعين العطف الى هذه الشريحة من أبنائنا الطلبة وشمول جميع الراسبين بالمشاركة في امتحانات الدور الثالث.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد