البجاري تحمل حكومة الكاظمي مسؤولية تفشي المحتوى الهابط على وسائل التواصل

البجاري تحمل حكومة الكاظمي مسؤولية تفشي المحتوى الهابط على وسائل التواصل

  • 91
  • فبراير 11, 2023

عزت النائب عن محافظة البصرة ، زهرة البجاري ، اليوم السبت، تفاقم ظاهرة انتشار المحتوى الهابط على وسائل التواصل الاجتماعي الى السياسات التي انتهجتها الحكومة السابقة ، معتبرة ان تلك المحتويات تمثل تهديداً خطيراً لتماسك المجتمع .

وقالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، أن ما تعيشه مواقع التواصل الاجتماعي الان من انتشار للمحتويات الهابطة والثقافات الدخيلة والاعلام الطائفي هي بسبب سياسات حكومة الكاظمي وزبانيته بالاضافة الى دور مخابرات دول اعداء العراق والانفتاح غير الاخلاقي الذي عمد على دعمه .

واشارت البجاري ، الى ان المحتويات الهابطة والاعلام غير المهني الطائفي يعد من اكبر المخاطر التي تهدد تماسك المجتمع و عادات و تقاليد العائلة العراقية ، مبينة ان تلك المحتويات خلفت الكثير من المشاكل التي لا يمكن تجاوزها الا باصدار قرارات منع وحظر صارمة ومتابعة كل العناصر السيئة التي تروج لها .

واضافت ، ان المحتوى الهابط والنشر السيء كان قد فعل بقوة خلال عهد الكاظمي وداعميه لاسيما وان فترة حكومته مثلت انتكاسة للعراق الجديد بكل المقاييس و حملت انحدار اخلاقي وانساني وتزايد للانحراف والشذوذ .

و وصفت البجاري ، فترة حكم لكاظمي وداعميه من المعسكر الغربي الامريكي المعادي لعراق الاسلام وعراق الامام الحسين( ع ) بأنه زمن اشاعة الفوضى غير الاخلاقية بذريعة الحريات ، فيما شددت على ضرورة ان تمنع الاجيال الواعية والمقاومة حدوث مثل هكذا انتكاسات خلقية وتدني انساني .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد