السوداني ونظيره الإماراتي يؤكدان أهمية التنسيق العالي لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية

السوداني ونظيره الإماراتي يؤكدان أهمية التنسيق العالي لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية

  • 114
  • فبراير 09, 2023

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ونظيره الاماراتي رئيس الوزراء محمد بن راشد آل مكتوم، على أهمية التنسيق العالي لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، اليوم الخميس، في بيان ورد لموقع “العهد”، أن” رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى في مدينة دبي، رئيس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن راشد آل مكتوم، وبحث معه عدداً من ملفات التعاون والشراكة بين البلدين”.

وأضاف البيان أنه” جرى خلال اللقاء التباحث بشأن تنمية آفاق التعاون في مختلف المجالات، والعمل على إيجاد أسس متينة لشراكة مستدامة في المجالين الاقتصادي والاستثماري، وفي مجالات الطاقة والثقافة والتعليم”.

وأعرب السوداني خلال اللقاء عن” توجه العراق إلى تطوير مستوى التعاون الاقتصادي وتوسعة مجالات الاستثمار والفرص المتاحة في القطاعات الخدمية”، فيما أكد آل مكتوم” رغبة بلاده في الانفتاح الاقتصادي على العراق”.

وشدّد الجانبان بحسب البيان، على” أهمية التنسيق العالي لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية، بما يسهم في تعزيز العلاقات التأريخية التي تربط البلدين الشقيقين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد