الموسوي: الحكومة اثبتت صدقها و تسير بخطوات ثابتة نحو تقديم الخدمات وتحقيق الوعود

الموسوي: الحكومة اثبتت صدقها و تسير بخطوات ثابتة نحو تقديم الخدمات وتحقيق الوعود

  • 100
  • فبراير 07, 2023

اكد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، اليوم الثلاثاء ، ان الحكومة صدقها والتزامها امام الشعب عقب قرارها بتخفيض سعر صرف الدولار .

وقال الموسوي في تغريدة على “تويتر” ، ان الحكومة اثبتت صدقها والتزامها امام الشعب وخطواتها ثابتة نحو تقديم الخدمات وتحقيق وعودها ، بعيداً عن الشعارات والاعلام المزيف الذي اوصل البلد الى الانهيار بعهد سيء الصيت الكاظمي ومستشاريه ومن يدعمه.

واضاف، ان الجهد الهندسي يتسابق مع الزمن لانتشال مناطق تعاني منذ عقود ، بالاضافة تعاقدات واتفاقات مع دول كبيرة و تقديم الرعاية للطبقات الهشة و اليوم رفع قيمة الدينار العراقي امام الدولار .

ورأى الموسوي ، ان السوداني يسير بخطى ثابتة ويستحق الدعم بكل قوة لتفيذ برنامجه الحكومي للعبور بالبلد الى بر الامان ، فيما خاطب من ينتظر ويدعو لفشل الحكومة قائلا، انتظر مزيد من الانجازات وتعلم كيف تدار الدولة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1567

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1653

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد