الموسوي: اطراف دولية متورطة بتزوير الانتخابات مقابل مبالغ مالية

الموسوي: اطراف دولية متورطة بتزوير الانتخابات مقابل مبالغ مالية

  • 85
  • نوفمبر 26, 2021
اكد عضو تحالف الفتح مختار الموسوي، ان الأطراف الدولية التي ساهمت بتزوير الانتخابات حصلت على مبالغ تقدر بمليارات الدولارات، لافتا الى ان تلك الأطراف البالغ عددها 190 شخصا توجهوا الى قاعدة عين الأسد بعد ان ضمنوا تزوير الانتخابات.
وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان “المفوضية متورطة بمؤامرة التزوير وتسعى لعدم الاعتراف بتغيير نتائج الانتخابات من خلال العد والفرز اليدوي، إضافة الى الحكومة والممثلة الأممية جينين بلاسخارت هم أيضا متورطين بالتزوير”.
وأضاف ان “المراقبين الدوليين البالغ عددهم 190 شخصا مارسوا لعبة قذرة من خلال المشاركة بتزوير الانتخابات والتوجه الى الانبار ومن ثم نقلهم الى قاعدة عين الأسد من اجل الحماية الأميركية هناك”.
وبين ان “المفوضية لن تفلت من العقاب والإجراءات القضائية، بعد ماحصل من تلاعب وتزوير في نتائج الانتخابات، وهناك من حصل على المليارات من اجل التلاعب باصوات الناخبين، حيث تم وضع هذا المخطط قبل ثلاثة شهور من بدء العملية الانتخابية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1566

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد