السوداني ولافروف يؤكدان على استمرار التواصل والتنسيق المعلوماتي في مجال مكافحة الارهاب والتطرّف

السوداني ولافروف يؤكدان على استمرار التواصل والتنسيق المعلوماتي في مجال مكافحة الارهاب والتطرّف

  • 98
  • فبراير 06, 2023

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ووزير خارجية روسيا سيرغي لافروف، تعزيز استمرار التواصل والتنسيق المعلوماتي في مجال مكافحة الارهاب والتطرّف.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني، اليوم الاثنين، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، أن “رئيس الوزراء استقبل وزير خارجية جمهورية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف والوفد المرافق له”، مبيناً أن “لافروف نقل تحيات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى رئيس مجلس الوزراء، ورغبة روسيا في إدامة العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مجالات متعدّدة”.

وأضاف البيان أن “روسيا تحرص على أمن العراق واستقراره، والإشادة بجهود العراق في محاربة الارهاب، ودوره الريادي في تخفيف التوترات بالمنطقة”، مبيناً أن “الحكومة تتحرك في مجال العلاقات الخارجية من منطلق المصالح المتبادلة والشراكات المستدامة”.

وأعرب السوداني خلال اللقاء عن “حرص العراق على إدامة العلاقات مع الأصدقاء”، موضحاً أن “اللقاء اكد على تعزيز واستمرار التواصل والتنسيق المعلوماتي بين البلدين، في مجال مكافحة الارهاب والتطرّف”.

أخبار مشابهة

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاستشهاده .. الشيخ الخزعلي يلتقي عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي 

  • 66

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، عائلة الشهيد القائد مهدي صالح الزيدي (أبو حسن) بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده. وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد

خلال أستقباله محافظ ذي قار .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين البِنية التحتية

  • 56

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، محافظ ذي قار السيد مرتضى الإبراهيمي، لبحث عدد من الملفات التي تخص المحافظة.و ذكر بيان للمكتب الأعلامي...

المزيد