الشيخ الخزعلي يعزي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا و يعبر عن تضمانه مع المتضررين

الشيخ الخزعلي يعزي بضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا و يعبر عن تضمانه مع المتضررين

  • 94
  • فبراير 06, 2023

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، بالتَّعازي والمواساةِ لسوريا وتركيا عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلدين ، و فيما عبر عن تضامنه مع المتضررين وجه دعوة للمجتمع الدولي بضرورة بتقديم يد العون بالسرعة الممكنة .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” انه ، في الوقتِ الذي نرفعُ خالصَ التَّعازي والمواساةِ للدَّولتينِ الجارتَينِ المسلمتَينِ سوريا وتركيا، نُعلنُ عن كاملِ تضامُنِنا مع المتضرِّرينَ من آثارِ الزّلزالِ الذي ضربَ بعضَ المدن، مُخلِّفاً وراءَهُ المئاتِ من الضَّحايا والجرحى والخسائرَ المادية .

واشاد سماحته بالحكوماتِ التي أعلنتْ عن استعدادِها لمدِّ يدِ العونِ والإغاثةِ للشعبينِ المفجوعَينِ، فيما طالب المجتمعَ الدوليَّ ومنظماتِهِ الإنسانيةَ، بتقديمِ يدِ العونِ وبالسُّرعةِ الممكنة.

واضاف سماحته قائلاً ، الرحمةُ والرِّضوانُ لأرواحِ الضَّحايا والصَّبرُ والسِّلوانُ لذويهِم ، و الشّفاءُ التامُّ والعاجلُ للمصابين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1570

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد