سالم: الدفاع عن حقوق الشرائح المضحية تتصدر اولويات عمل كتلة الصادقون

سالم: الدفاع عن حقوق الشرائح المضحية تتصدر اولويات عمل كتلة الصادقون

  • 78
  • فبراير 06, 2023

تعهد النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم، اليوم الاثنين ، بأن تتصدر حقوق الشرائح المضحية التي قارعت البعث المقبور و الارهاب الداعشي اولويات عمل كتلته داخل البرلمان ، فيما عبر عن تأييده لخطوات الحكومة بشأن معالجة ملف الحقوق المتوقفة لابناء الانتفاضة الشعبانية .

و قال سالم في تغريدة على “تويتر” انه ، يؤيد و يشكر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ، على مبادرته باطلاق الحقوق وإيجاد صيغة حل بشأن موضوع الحقوق المتوقفة لابناء الانتفاضة الشعبانية المباركة .

و اكد سالم ، انه يتابع مع الجهات المعنية حل جميع المتعلقات لهذا الموضوع وفق السياقات القانونية واعادة حقوق المجاهدين واحترام تضحياتهم وانصافهم بما يتناسب مع حجم التضحيات التي قدموها من أجل إسقاط الدكتاتورية البعثية ومحاربة الإرهاب الداعشي .

كما تعهد سالم، ان يكون الدفاع عن جميع الشرائح المضحية التي قارعت البعث المقبور وحاربت الارهاب الداعشي من ‏اولويات عمل كتلة الصادقون في مجلس النواب ، مشددا على ضرورة المحافظة على حقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون وعدم المساس بها .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1570

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1654

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد