الشيخ الخزعلي يثمن خطوات الحكومة في التعامل مع ازمة ارتفاع سعر صرف الدولار

الشيخ الخزعلي يثمن خطوات الحكومة في التعامل مع ازمة ارتفاع سعر صرف الدولار

  • 88
  • فبراير 05, 2023

ثمن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاحد، الخطوات التنظيمية للحكومة و البنك المركزي في التعامل مع ازمة ارتفاع سعر صرف الدولار ، فيما اكد ان الدينار العراقي سيستعيد قيمته خلال الفترة المقبلة .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” ، انه يحيي الاجراءات القانونية و الخطوات التنظيمية التي قام بها رئيس الوزراء بالتنسيق مع الأدارة الجديدة للبنك المركزي ، مبيناً انها انتجت موقفاً عراقياً رسمياً موحداً و و متوافقاً مع متطلبات المرحلة الحالية .

واشار سماحته الى ان اجراءات الحكومة اثمرت عن انفراج واضح في ازمة ارتفاع سعر صرف الدولار و تسببه بغلاء معيشي عانى منه العراقيون خلال الفترة المقبلة .

واكد سماحته ، أن الوفرة المالية والخطوات الحكومية البناءة على الصعد الاقتصادية و التجارية سيكون لها أثر واضح على أبناء الشعب العراقي العزيز .

كما لفت سماحته الى ان الدينار العراقي سيستعيد قيمته الطبيعية خلال الفترة القادمة ، بعون الله و تكاتف العراقيين الشرفاء مع حكومتهم الوطنية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1571

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد