الرئاسات الأربع تجتمع لمناقشة الاوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد

الرئاسات الأربع تجتمع لمناقشة الاوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد

  • 101
  • فبراير 04, 2023

استضاف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في القصر الحكومي، ‏اليوم السبت، ‏اجتماعاً ضم رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد, ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي, ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، لمناقشة الاوضاع السياسية والاقتصادية.

وذكر بيان لمكتب السوداني ، تلقته “مدار الحق”, أن”رئيس مجلس الوزراء، استضاف مساء اليوم السبت في القصر الحكومي، اجتماعاً ضم رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد, ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي, ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان”.

وأضاف أن “الاجتماع شهد التداول في أهم الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية على المستوى الوطني، ومناقشة عدد من القضايا الملحّة وانعكاساتها على واقع البلد، والبحث في سير تنفيذ البرنامج الحكومي وتلبيته لتطلعات المواطنين في الخدمات والرعاية”.

وتابع البيان أنه “ناقش أبرز التحديات الاقتصادية والإجراءات المتّخذة لمواجهتها، بما يكفل حماية الطبقات الفقيرة والهشّة وتوفير الحماية لها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد