الحلبوسي: سعر الصرف سيعود لوضعه الطبيعي بالتزامن مع الجهود الحكومية لمنع التلاعب والتهريب

الحلبوسي: سعر الصرف سيعود لوضعه الطبيعي بالتزامن مع الجهود الحكومية لمنع التلاعب والتهريب

  • 100
  • فبراير 04, 2023

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، أن سعر الصرف سيعود إلى وضعه الطبيعي بالتزامن مع الجهود الحكومية لمنع التلاعب والتهريب.

وقال الحلبوسي، اليوم السبت، في تغريدة، ” ليست المرة الأولى التي تشهد أسعار الصرف متغيرات ترافق إجراءات قانونية وتنظيمية للبنك المركزي تنسجم مع المتطلبات الدولية والسياسات النقدية الهادفة إلى تنظيم حركة النقد الأجنبي ومنع تهريب العملة الصعبة”.

وأضاف الحلبوسي” لا قلق ولا خوف وفق المؤشرات الإيجابية للاقتصاد العراقي، وفي ظل احتياطيات نقدية متنامية ومستوى إيرادات متحققة تعد الأعلى مقارنة بالسنين المنصرمة”.

وتابع، أن” سعر الصرف سيعود إلى وضعه الطبيعي بالتزامن مع الإجراءات المُحْكَمة للبنك المركزي والجهود الحكومية الداعمة لضبط التداول ومنع التلاعب والتهريب والحفاظ على استقراره”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد