الجمالي يشيد بخطوات الحكومة بمكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة

الجمالي يشيد بخطوات الحكومة بمكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة

  • 99
  • فبراير 04, 2023

طالب النائب عن كتلة الصادقون ، و عضو لجنة النزاهة النيابية، علي تركي الجمالي، اليوم السبت، بتفعيل قانون “من أين لك هذا”؛ لمحاسبة المسؤولين ومعرفة مصادر ثرواتهم الهائلة، وفيما أشاد بخطوات الحكومة بمكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة، وصف تحركاتها بـ”الصحيحة”.

و قال الجمالي ، في حديث صحفي، إن “ما يقوم به رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني من إجراءات منذ تسلمه زمام الأمور الى الان بشأن استرداد الأموال ومحاسبة المتهمين تعد خطوات حقيقية”.

وأضاف، أن “برنامج الحكومة يهدف الى محاربة الفساد والسارقين اين ما كانوا ومهما كان من يقف خلفهم او يدعمهم من شخصيات سياسية أو ذات مناصب”.

وطالب عضو لجنة النزاهة، بـ”ضرورة تفعيل قانون (من اين لك هذا) تجاه الثروات الهائلة للمسؤولين العراقيين لكي يكون الكل امام طاولة المحاسبة القانونية”.

كما أكد الجمالي ، أن “معرفة دخل ومصادر تمويل الشخصيات وحتى الأحزاب السياسية امر ضروري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1572

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1656

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد