السوداني يؤكد تفعيل مجلس التنسيق العراقي السعودي واللجان المشتركة بين البلدين

السوداني يؤكد تفعيل مجلس التنسيق العراقي السعودي واللجان المشتركة بين البلدين

  • 86
  • فبراير 02, 2023

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، أهمية أن تنعكس العلاقات بين العراق والسعودية بأطر تعاون على مختلف المستويات.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، اليوم الخميس، أن “السوداني استقبل وزير خارجية المملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وتوطيد التعاون المتبادل في المجالات المختلفة، والتنسيق المشترك إزاء القضايا الإقليمية والدولية، كما شهد اللقاء التأكيد على تفعيل مجلس التنسيق العراقي السعودي واللجان المشتركة بين البلدين”.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن “العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، وأهمية أن تنعكس وبشكل ملموس على واقع البلدين، بأطر تعاون على مختلف المستويات والصعد، وفقاً للبيان”.

من جانبه، أكد وزير الخارجية السعودي “تطلّع بلاده لفتح آفاق أوسع من التعاون مع العراق، في مجالات عدّة، بما يحقق التكامل الاقتصادي بين البلدين، ويعزز من مصالح شعبيهما”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1573

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1658

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد