المالية النيابية تبدأ بقراءة ومناقشة قانون الضمان والتقاعد للعمال والقطاع الخاص

المالية النيابية تبدأ بقراءة ومناقشة قانون الضمان والتقاعد للعمال والقطاع الخاص

  • 86
  • فبراير 01, 2023

أعلن عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر، اليوم الاربعاء، البدء بقراءة ومناقشة قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال والقطاع الخاص.

وقال كوجر، في تصريح صحفي، إن “اللجنة المالية البرلمانية اجتمعت وناقشت قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد للعمال والقطاع الخاص”، مبيناً أن “هذا القانون له أهمية كبيرة بالنسبة للعراق من الناحية الاقتصادية، كما يهدف لتفعيل وتعزيز عمل القطاع الخاص بشكل كبير ليكون موازياً للقطاع الحكومي”.

وبين كوجر أن “هذا القانون المهم معطل من الدورات البرلمانية السابقة، ونحن سنعمل على تشريع هذا القانون خلال المرحلة المقبلة لما له من أهمية”.

واشار الى أنه “ستكون لنا اجتماعات خلال الأيام المقبلة من اجل دراسة القانون بشكل جيد واخذ ملاحظات ومقترحات النواب واللجان البرلمانية المختصة، بالإضافة الى منظمات المجتمع المدني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1575

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1660

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد