الوفد النيابي العراقي برئاسة رئيس كتلة الصادقون يؤكد اهمية تعزيز أطر التعاون مع البرلمان الاردني

الوفد النيابي العراقي برئاسة رئيس كتلة الصادقون يؤكد اهمية تعزيز أطر التعاون مع البرلمان الاردني

  • 38
  • يناير 11, 2023

بحث الوفد النيابي العراقي المشارك في اعمال الجمعية البرلمانية الاسيوية ، برئاسة رئيس كتلة الصادقون النيابية عدنان فيحان ، اليوم الاربعاء، مع نظيره الأردني توحيد الجهود في المحافل الاقليمية والدولية و تعزيز أطر التعاون بين البلدين .

وقال المكتب الإعلامي لرئيس كتلة الصادقون ، إنه “جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات البرلمانية المشتركة، والتأكيد على اهمية تعزيز أطر التعاون النيابي بين البلدين .

و اضاف البيان ، انه تم الاتفاق على توحيد المواقف والجهود في تطوير العمل النيابي ضمن اطار عمل الجمعية البرلمانية الاسيوية ، وخاصة فيما يتعلق برئاسة ( العراق ) للجنة الشؤون السياسية ، ونيابة رئاسة الجمعية ، وفي مختلف المحافل الاقليمية والدولية”.

من جانبه، بارك الوفد البرلماني الاردني نجاح العراق في المحافل الدولية والتعاون الدولي بينه وباقي دول العالم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1593

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1681

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد