البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 22
  • سبتمبر 23, 2024

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها.

وأكدت البجاري في بيان لها أهمية الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وتقديم الدعم الإنساني والاقتصادي العاجل لتخفيف معاناته.

كما عبرت البجاري ، عن تأييدها لدعوة السيد السيستاني لنصرة المسلمين في فلسطين، مستنكرة الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأطفال والمدنيين العزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشارت إلى أن انتهاكات الكيان الصهيوني للقانون الدولي وللإنسانية تستوجب تحركًا عاجلًا من المجتمع الدولي لوقف هذه الجرائم.

وأكدت البجاري أن العراق، حكومةً وشعبًا، يقف إلى جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني، داعيةً المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية إلى تقديم الدعم والمساندة والعمل على إدانة الممارسات الوحشية بحق الأبرياء.

كما لفتت إلى أن مكاتب لجنة النقل والاتصالات وتشكيلاتها جاهزة لدعم الشعبين، وأن أبوابها مفتوحة لاستقبال التبرعات والمساعدات لدعم الأشقاء في لبنان، متمنية النصر القريب بإذن الله.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 27

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد