استجابةً لنداء المرجعية الدينية .. الشيخ الخزعلي يدعو لتقديم المساعدات الإنسانية للشعب اللبناني 

استجابةً لنداء المرجعية الدينية .. الشيخ الخزعلي يدعو لتقديم المساعدات الإنسانية للشعب اللبناني 

  • 5
  • سبتمبر 23, 2024

دعا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين ، العراقيين إلى دعم ومساندة الشعب اللبناني الذي يواجه تحديات جسيمة نتيجة الاعتداءات الوحشية لكيان الاحتلال الغاصب.

وقال الشيخ الخزعلي، في تغريدة على منصة “أكس”، ان هذه الدعوة جاءت استجابةً لنداء المرجعية الدينية العُليا، في بيان مكتب سماحة المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني “دام ظله” والتي طالبت بتقديم الدعم الإنساني الضروري للبنان .

و شدد الشيخ الخزعلي على أهمية التضامن الفعلي مع اللبنانيين، وخصوصاً المقاومة الإسلامية وحزب الله، مؤكداً على ضرورة فتح أبواب التبرعات أمام العراقيين الشرفاء، أصحاب النخوة والشهامة والكرم، لتكون هذه المبادرة بمثابة ملحمة عطاء عراقي كبير تعكس عمق الارتباط وحقيقة التضامن مع إخوتنا في لبنان.

وأشار سماحته إلى الآية القرآنية: “وَمَا تُقَدِّمُوا لأنْفُسِكُمْ مِنْ خَيْر تَجِدُوهُ عِنْدَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا”، مؤكدًا أن كل ما يُقدم من خير سيعود بالنفع الكبير على الأمة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يستقبل رئيس تحالف العروبة النائب الشيخ وصفي العاصي ويبحث معه آخر تطورات المشهد السياسي

  • 114

‏استقبل  الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، في مقره ببغداد، اليوم الأحد، رئيس تحالف العروبة النائب الشيخ وصفي العاصي . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، انه...

المزيد

الشيخ الخزعلي يبارك انعقاد المؤتمر الثاني لحركة الصادقون ويبعث رسائل إستراتيجية تخص الوضع في العراق

  • 37

عقدت حركة الصادقون مؤتمرها الثاني في النجف الأشرف، بحضور سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي، وقيادات الحركة ودائرة شؤون الأحزاب في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، لانتخاب رئيس الحزب...

المزيد