الجمالي يشيد بقرار السوداني بإقالة رئيس هيئة التقاعد

الجمالي يشيد بقرار السوداني بإقالة رئيس هيئة التقاعد

  • 42
  • يناير 10, 2023

وصف النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النزاهة النيابية، علي تركي الجمالي، قرار اقالة رئيس هيئة التقاعد العامة بـ”الخطوة الصحيحة”، فيما اكد أن الفساد بدأ يسطو على هيئات تفوح برائحة “تزكم الانوف”.

وقال الجمالي، في حديث صحفي، أن “هيئات عديدة في الدولة بدأ الفساد يسطو على سطحها مثل هيئة التقاعد العامة والتي بدأت رائحة فسادها تزكم الانوف”، مشيداُ بـ”قرار السوداني بإقالة مدير التقاعد”.

واضاف: “نشد على يد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، لمحاربة الفاسدين سوى كان في احالتهم الى القضاء أو اقالتهم من مناصبهم تمهيدا لإحالتهم وفتح ملفات الفساد الخاصة بهم ومهما كانوا سوى مدير هيئة تقاعد أو كذلك سحب يد محافظة الديوانية”.

ويوضح عضو لجنة النزاهة، ان “هذه خطوة تعتبر بالاتجاه الصحيح؛ لمحاربة الفساد الذي يبدأ بكبار الرؤوس ومهما من كان يدعمهم ويقف خلفهم فلابد من محاسبته وتقديمه الى العدالة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد