كاظم: جلسة البرلمان المقبلة ستكون خاصة بمناقشة ارتفاع سعر الدولار

كاظم: جلسة البرلمان المقبلة ستكون خاصة بمناقشة ارتفاع سعر الدولار

  • 52
  • يناير 10, 2023

اكد عضو مجلس النواب، باقر كاظم، الثلاثاء، ان جلسة البرلمان المقبلة ستكون يوم السبت بعد انتهاء العطلة التشريعية، فيما بين انها ستكون خاصة بمناقشة ارتفاع سعر الدولار.

وقال كاظم في حديث صحفي, إن “الجلسة المقبلة ستكون خاصة بمناقشة وإيجاد الحلول الخاصة بأزمة ارتفاع صرف الدولار”، مشيرا الى ان “البرلمان سيرفع تقريراً ومقترحات الى وزارة المالية من اجل دراسة مسالة صرف الدولار”.

وتابع، ان “عمل اللجان النيابية في الفترة السابقة تكرس في إيجاد الحلول والمقترحات من اجل العمل على تخفيض سعر صرف الدولار بعد المضاربات التي يشهدها”، لافتا الى ان “السبت المقبل سيكون اول جلسات الفصل التشريعي الثاني”.

ونوه الى ان “الجلسة المقبلة هي بمثابة الطارئة لحل ازمة سعر صرف الدولار وسيتم دراسة جميع الجوانب التي ستسهم في الحفاظ على قيمة الدينار العراقي”.

وسجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي، اليوم، رقما قياسيا جديدا في البورصة الرئيسية بالعاصمة بغداد، حيث وصلت بورصة الكفاح والحارثية المركزية في بغداد الى 160300 دينار عراقي مقابل 100 دولار أمريكي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1594

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1682

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد